[][]MileY_-_CyruS[][]

[][]MileY_-_CyruS[][]

EVERYTHING ABOUT MILEY CYRUS


    رغبة النجمة مايلي سايرس بالدخول الى عالم الكبار عن طريق البومها الجديد

    شاطر
    avatar
    M!$$-CYRUS
    Admin

    انثى عدد الرسائل : 153
    العمر : 23
    نقاط : 168
    تاريخ التسجيل : 22/02/2009

    رغبة النجمة مايلي سايرس بالدخول الى عالم الكبار عن طريق البومها الجديد

    مُساهمة من طرف M!$$-CYRUS في الخميس مارس 26, 2009 7:38 pm

    تعتزم النجمة ميلي سايرس- 15 عامًا- معشوقة المراهقين في حلقات "هانا مونتانا Hannah Montana" الدخول إلى عالم الكبار من خلال ألبومها الغنائي الجديد "تحرر Breakout".

    في الوقت نفسه، حذر نقاد في هوليوود هانا مونتانا من التسرع بدخول عالم الكبار حتى لا تفقد شهرتها.

    و تقول سايرس عن ألبومها- الذي لا يعبِّر عن شخصيتها البريئة في حلقات "هانا مونتانا "- "إنه ألبوم للكبار وقد قمت بكتابة جميع أغانيه بنفسي ما عدا أغنيتين".

    ويتوقع أن يُحدث الألبوم الذي صدر الثلاثاء 23 يوليو/ تموز عاصفةً على قوائم الألبومات في أمريكا وكندا، حيث احتلت سايرس المركز الـ16 لأكبر جولةٍ غنائية لفنانة في عام 2007، بمبيعات تذاكر تقدر بمبلغ 36 مليون دولار.

    وتقول سايرس لمجلة بيلبورد الموسيقية التي تصدرت صورتها غلافها إنها تتمنى أن تصبح كاتبة أغاني، مشيرةً إلى أن هذا الألبوم هو شاهد على هذه الرغبة.

    ويؤشر هذا الألبوم على التحولات التي يمكن أن تطرأ على سايرس التي حققت شهرتها في عام 2006 من خلال تجسيدها لشخصية "هانا مونتانا" الفتاة المراهقة التي تعيش حياةً مزدوجة كمراهقةٍ عادية وكنجمة غناء شهيرة للمراهقين.

    وأصبحت شخصية "هانا مونتانا" خلال عامين بضاعةً رائجة من ألبومات غنائية وفيلم عن حفل موسيقي وسلسلة من السلع الترفيهية يقدرها المحللون الماليون بأنها تقدر بمبلغ مليار دولار أمريكي، بحسب الأسوشيتدبرس.

    وفي الوقت الذي تستعد سايرس لتصوير الموسم الثالث من الحلقات التي كانت سببًا في شهرتها، تتطلع إلى المستقبل حيث تضطر لترك مرحلة المراهقة التي أحرزت فيها نجاحًا كبيرًا.

    تحذيرات لمايلي سايرس

    وحذر نقاد في هوليوود سايرس من تصرفاتها التي تحاول بها دخول عالم الكبار مثل قيامها بالتعري وابراز صورها الساخنة، وكذلك تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها لمجلة TV Guide إنها من أشد المعجبين بالحلقات الساخنة "الجنس والمدينة Sex And The City"، وأضافت أنها تريد عمل نسخة أكثر شبابية من هذا المسلسل، كما قالت إنها تتعهد بعذريتها ولن تسمح لأي شابٍ بأن يصل إليها.

    ورغم رغبة "سايرس" في مغادرة المراهقين، إلا أن جاري بونجيو فانى رئيس تحرير مجلة الموسيقى "بول ستار" يخشى من عدم تحقيقها لنجاح كبير في عالم الكبار.

    ويدلل البعض على هذا الرأي بنجومٍ لمعوا في سن المراهقة ثم انطفأت شهرتهم، مثل دافيد كاسيدى في السبعينات، وفريق" فتيان جدد في الحي New Kids On The Block".

    وقال إن محاولة سايرس اعتزال عالم المراهقين قد يتسبب في هبوط مبيعات البومها الجديد "تحرر".

    سايرس ..ذكية وستنجح

    في المقابل، يرى جيف مايفيلد أكبر محللي الموسيقى في بيلبورد عكس ذلك ويقول: "أعتقد أن نفس الفتيات الصغيرات اللواتي كنَّ حريصات على شراء ألبوميها السابقين، سيحرصن على اقتناء ألبومها الجديد" .

    واعتبر أن سايرس ذكية، وتستطيع الحفاظ على مكانتها الفنية.

    يذكر أن العديد من النجوم المراهقين يواجهوان نفس مأزق سايرس

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 6:29 am